Wednesday, June 22, 2016

كاتب الموضوع أي استراتيجية اختبار مع نسبة نجاح 80 ٪






+

الموضوع: أي استراتيجية اختبار مع 80٪ نسبة النجاح +. تاريخ التسجيل: Feb 2008 المشاركات 2 أي استراتيجية اختبار مع 80٪ نسبة النجاح +. مرحبا. انا تاجر التجريبي. هكذا. حتى أتعلم دات Moneymanagement هي الكأس المقدسة. تاريخ التسجيل: Jan 2008 الدولة رينو، NV USA المشاركات 35 ساز، وأنا أيضا تاجر التجريبي وما الذي نتحدث عنه هو الحق في زقاق بلدي. أنا هناك حق معك على نظام ثابت قد تكون أو لا تنتج طن من الملوثات غير العضوية الثابتة. إنس، إذا كان بإمكاني الحصول على 10 نقاط يوميا، 2-3 أيام / أسبوع عبر 20 زوجا 80 +٪ من الوقت، ويمكنني أن تكون غنية أو فقيرة كما كما اخترت، أليس كذلك؟ أنا ألعب مع بعض الأفكار التي أعتقد أنه قد يكون المحتملة. أنا لا أعرف إذا كان أي شخص آخر لديه على الرغم من حول هذا الموضوع بهذه الطريقة، ولكن أنا أسميها البديل "سلخ فروة الرأس". انها ليست سلخ فروة الرأس بمعنى أن أستعمل 1، 5، أو حتى 15 دقيقة الرسوم البيانية. أنا أفكر أكثر على غرار من 4H. العثور على اتجاه جيد قوي على الرسم البياني 4H يمكن أن تنتج 100 للنقطة على بعض أزواج، لكنها يمكن أن تكون خطرة وبدوره حولها في أي لحظة، لذلك عليك أن تعرف متى الخروج وعندما البقاء في. ومع ذلك، على الرغم من بلدي نجد أن الاتجاه نفسه وانتزاع 10-20 الملوثات غير العضوية الثابتة والخروج. بالتأكيد، كنت قد ترك الاتجاه 200 PIP وراء، ولكن على الأقل كنت خرجت مع WAHT جئت لدون التعرض لخطر كبير من مطاردة 'واحدة كبيرة. ويجب أن تكون قادرة على القيام بذلك consitantly جدا. طريقة أخرى لكان لي، بينما أنا على القليل من خرف، هو ماذا عن تحول معظم أموالك من على الطاولة عندما يتم التوصل إلى الهدف الصغيرة الخاصة بك، ثم ضبط التوقف الخاصة بك والسماح للتشغيل بقية حتى يمكنك إما الدجاج أو رؤية الاتجاه عكس؟ فقط بعض الطعام للتفكير. ساز، إذا كان لديك أي اقتراحات أحب أن أسمع لهم. سأكون سعيدا لإبقاء لكم في اتصال مع ما أنا حتى إذا كنت ترغب كذلك.




No comments:

Post a Comment