Monday, June 13, 2016

التخطيط الضريبي ل تجار الفوركس غلاف عادي - 10 يناير 2014






+

التخطيط الضريبي لتجار الفوركس غلاف عادي وندش]؛ 10 يناير 2014 والحصول على واحدة من المشاكل التي تواجه التجار والمستثمرين مفصلة المشورة التخطيط الضريبي. في هذا الكتاب الجديد، متخصص في الضرائب تداول لي Hadnum FCA CTA، يبحث في كيفية تخضع للضريبة تجار الفوركس والاستراتيجيات التي يمكن أن تستخدم للحد من ضرائبهم. المواضيع التي يتناولها في هذا الكتاب ما يلي: المتاجرة أو الاستثمار في الفوركس سوف يقرر ما إذا كنت المتاجرة أو الاستثمار في الفوركس يكون لها تأثير كبير على موقف الضريبية الخاصة بك. تتناول هذا الموضوع بالتفصيل مع المعونة من أمثلة عديدة لتوضيح النقاط الأساسية. التأمين الوطنية لتجار الفوركس أعلى التخفيضات الضريبية وهناك عدد من التخفيضات الضريبية التي التجار والمستثمرين يمكن أن تقتطع. لاحظ أن قواعد لتجار الفوركس هي مختلفة جدا من قواعد للمستثمرين النقد الاجنبى. ننظر إلى المبادئ التي تطبق وتوضيح أعلى الخصومات يمكنك المطالبة للحد من الضرائب تعظيم الخصومات الرئيسية إذا كنت تجارة النقد الاجنبى من المنزل هناك الكثير من التخفيضات الضريبية المتاحة. CGT قواعد مطابقة للفوركس المستثمرين إذا كنت مستثمرا النقد الاجنبى قواعد مطابقة تحدد كيفية تحديد تكلفة التخلص الفوركس الخاص بك لحساب مكاسب رأس المال الخاص بك. وجود فهم جيد لهذه القواعد تسمح لك لتحقيق أقصى قدر من الفوائد التوقيت. الاستفادة القصوى من خسائر رأس المال إذا كنت تتكبد خسائر كنت تريد لضمان تعويض على أنها ضريبة قدر ممكن من الكفاءة. تأجيل الأرباح CGT في الفوركس تأجيل CGT يزيد بشكل كبير التوازن التداول الخاص بك. ننظر إلى مناسبات الرئيسية التي يمكن تأجيل CGT على مكاسب العملات الأجنبية. تقسيم الدخل للحد من الضرائب تقسيم الدخل يسمح لك لتبادل النقد الاجنبى الدخل / المكاسب مع شخص آخر لتحقيق أقصى قدر من إزاحة البدلات الشخصية وشرائح الضريبة المعدل الأساسي. شيوعا الفوركس Q & Ax2019؛ ق تجنب معدل 45٪ من ضريبة الدخل معدل 45٪ من ضريبة الدخل ينطبق على الدخل (بما في ذلك الأرباح فوركس) عبر xA3؛ 150000. ننظر إلى طرق رئيسية يمكنك تجنب هذه الضريبة. عن طريق شركة المملكة المتحدة للفوركس الاستثمار / تجارة إذا كنت تتاجر شخصيا هل يمكن أن تخضع للضريبة بمعدلات تصل إلى 45٪، ويمكن للمستثمرين سداد الضرائب في تصل 28٪. شركة المملكة المتحدة يمكن أن تدفع 20٪ فقط. ننظر كيف كيف يمكن أن تستخدم الشركات البريطانية من قبل التجار والمستثمرين إلى خفض الضرائب. عن طريق شركة قائمة إذا كنت تملك الشركات القائمة قد تفكر في استخدام أي الأموال الفائضة في الشركة لتنفيذ النشاط النقد الاجنبى. ومع ذلك، هناك عدد من الآثار المترتبة على الضرائب في المملكة المتحدة. نحن ننظر إلى هذا الموضوع بالتفصيل. غير الإقامة والضرائب الفوركس غير المقيمين في المملكة المتحدة لديها إذا كانت تجارية أو استثمارية في الفوركس عددا من المزايا الضريبية في المملكة المتحدة. ونحن عندما ننظر هذا الوضع يمكن استخدامها لتجنب الضرائب في المملكة المتحدة. التخطيط الضريبي إذا كنت تخطط لتصبح غير المقيم في المستقبل إذا كنت المقيم في المملكة المتحدة الآن، ولكن توقع أن تصبح غير مقيم في المستقبل هناك عدد من الخطوات التي يمكنك استخدامها الآن للحد من الضرائب. إنشاء معاهدة الإقامة في الخارج عندما يمكن ان تستفيد من الخارج الفوركس عن طريق تداول العملات الأجنبية في الخارج لا يزال من الممكن استخدامها للحد من الضرائب - نعرض لكم عندما باستخدام وسيط البحرية للتجارة الفوركس أو الاستثمار الاستفادة القصوى من عدم الإقامة عن طريق الشركة المعفاة للتجارة الفوركس أو الاستثمار باستخدام مؤسسة البحري لتجارة الفوركس أو الاستثمار




No comments:

Post a Comment